التداول الاجتماعي CopyKat

التداول الاجتماعي CopyKat

إذا كنت قد أمضيت أي وقت في تجارة العملات الأجنبية، فلا بُدَّ أنك سمعت عن التداول الاجتماعي. نحن في "سي أم" للتداول نعتقد أن هذه طريقة رائعة للمستثمرين الجدد للبدء بتداول العملات الأجنبية. فيما يلي تفاصيل كل شيء يتعلق بالتداول الاجتماعي وطرق اتخاذ القرار إن كان ذلك يناسبك.

ما هو التداول الاجتماعي؟

لطالما قيل عن تجارة العملات الأجنبية بأنها "محفوفة بالمخاطر" و "معقدة". لكن هذين الوصفين بعيدان عن الدقة. لقد تطور التداول الاجتماعي لمعالجة حاجة خاصة في السوق، وهي الحاجة لطريقة التداول السهل المنصف الذي لا يتطلب استثمار الكثير من الوقت في التحليل الأساسي أو التحليل الفني.

فمن خلال التداول الاجتماعي، يكون لديك "مجتمع" كامل من متداولي العملات الأجنبية على المنصات مثل منصة ميتاتريدر 4 وغيرها من المنصات المماثلة، والتي تساعدك في اتخاذ قرارات تتعلق بالعملات الأجنبية. ويمكنك أن تتعلم من تاريخ المتداول الآخر ، وما الذي حقق له نجاحًا وما هو غير ذلك، ثم بناء إستراتيجيتك الخاصة على أساس ذلك النجاح. هذا يقلل بشكل كبير من منحنى التعليم ويساعد على توجيهك نحو قرارات تداول جيدة.

انضم لنا الآن!

ماذا الذي سيحققه التداول بالنسبة لي؟

كما ذكرنا سابقاً، يعتبر التداول الاجتماعي طريقة رائعة لخوض غمار العملات الأجنبية وأنت ترتدي حزام الأمان. في السابق، كنت بحاجة للوصول ليس فقط إلى الكثير من المعرفة الشخصية، ولكن أيضًا لاستثمار الكثير من الوقت في هذه العملية (إذا كنت ترغب في الحصول على أي فرصة للنجاح). أما في الوقت الحاضر، فيمكن لمنصات تداول العملات الأجنبية، مثل ميتاتريدر 4، أن تجلب لك بيانات حية عن تداول العملات حتى تعرف دائمًا ما يفعله المتداولون من حولك.

وبالطبع، لا يمكن أن يكون جميع المتداولين على قدم المساواة أو مثيرين لاهتمامك وأسلوبك في التداول. هذا هو السبب في أن "سي أم" للتداول تشجعك على التأكد من أنك تتبع فقط أولئك الذين يتناسبون مع أسلوبك في التداول، والذين سوف تثق بهم في التداول الصحيح. إذن، لك الخيار في تقليد المتداولين والاستمتاع بالتداول عندما يحققون النجاح.

كيف يمكن أن أستفيد من التداول الاجتماعي؟

باختصار، ربما يكون التداول الاجتماعي طريقة رائعة للاستفادة من منصة تداول العملات الأجنبية التي تعمل من أجلك.

  • بيانات واضحة للتحليل
  • سهولة الاستخدام
  • تعزيز أجواء التداول المفتوح
  • سهولة الوصول، حتى لو كنت من المتداولين الجدد

تتيح منصات تداول العملات الأجنبية، مثل منصة ميتاتريدر 4، للمستخدمين إمكانية الاستفادة من عالم العملات الأجنبية المتقلب وتحقيق أرباح كبيرة أثناء التداول. إذا كنت متحمسًا لبدء التداول بالسلع، انقر هنا للبدء!